Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Monday, December 12, 2011

طلاب جامعة الإسكندرية يحتفلون بإسقاط "الفلول" بحضور رموز الإخوان

 

جامعة الإسكندرية  
جامعة الإسكندرية


نظم طلاب جامعة الإسكندرية، اليوم، مهرجانا فنيا بكلية التربية احتفالاً بإجراء أول انتخابات برلمانية حرة فى مصر بعد ثورة 25 يناير، وإسقاط جميع فلول الحزب الوطنى المنحل بالإسكندرية، بحضور الدكتور حسن البرنس أستاذ علم الأشعة بكلية طب جامعة الإسكندرية وعضو مجلس الشعب عن قائمة غرب الإسكندرية لحزب الحرية والعدالة، وحسنى دويدار، عضو مجلس الشعب عن دائرة المنتزه.

تضمن الحفل العديد من الفقرات الفنية منها: مشاهد تمثيلية فنية "اسكتشات"، ومسرحية ساخرة عن فلول الحزب الوطنى المنحل، وفقرات غنائية، وأشعارا.

وقال مصطفى محب، أمين اتحاد كلية التربية، إن هذا المهرجان يأتى احتفالاً بمشاركة الشعب المصرى الحضارية فى الانتخابات البرلمانية فى المرحلة الأولى، والتى أثبت الشعب من خلالها أنه قادر ومؤهل للممارسة الديمقراطية، وليس كما ادعى النظام السابق، وكما تدعى النخبة الآن بأن الشعب غير مؤهل للديمقراطية.
وأضاف: إن الشعب السكندرى أثبت أنه شعب واعٍ وينتخب عن اقتناع وبوعى، والدليل على ذلك إسقاطه لفلول الحزب الوطنى المنحل أمثال طارق طلعت مصطفى وعفت السادات وأحمد أبو النظر، على الرغم من المبالغ الطائلة التى صرفوها فى الحملة الانتخابية، والطرق الملتوية التى لجئوا إليها من أجل خداع الشعب.
 
اليوم السابع



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...