Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Sunday, December 25, 2011

وزير النقل يتفقد محطة سيدى جابر و الميناء بمحافظة الأسكندرية


 

وزير النقل الدكتور جلال مصطفي سعيد
 
قام وزير النقل الدكتور جلال مصطفي السعيد اليوم "السبت " بجولة مفاجئة لمدينة الأسكندرية تفقد خلالها عددا من مشروعات
التطوير والتحديث في مجال النقل رافقة خلالها محافظ الأسكندرية الدكتور أسامة الفولي واللواء عادل ياسين حماد رئيس هيئة ميناء الأسكندرية .

وقد تفقد وزير النقل مشروع إقامة إستراحة الركاب بمحطة قطار الإسكندرية ومشروعات التطوير التي تقام حاليا بالمحطة ، ثم توجه بعد ذلك إلي محطة سيدي جابر شرق المدينة والوقوف علي الأعمال النهائية لمشروع تطوير محطة سيدي جابر والتي من  المقرر الأنتهاء من أعمال التطوير بها "المرحلة الثالثة والأخيرة " في شهر إبريل 2012 والتي بلغت تكلفة التطوير بها70  مليون جنيها وتنفذها شركة المقاولين العرب وتتضمن إقامة جراج يسع لأكثر من 600 سيارة وكافتريات وأستراحة خاصة بالركاب مع تزويد المحطة بعدد من السلالم الكهربائية .

وأكد وزير النقل خلال تفقده للمشروع ولقائه بمسئولي الشركة عن تنفيذ المشروع بالمحطة أهمية الألتزام بالمعايير والمقاييس الخاصة بالمشروع والألتزام بالمواعيد المحددة للأنتهاء منه في الوقت المحدد.

كما أستمع وزير النقل لشرح من رئيس هيئة ميناء الأسكندرية اللواء عادل ياسين حماد عن أعمال التطوير التي تتم بالميناء والأرصفة المختلفة وتعميق الغاطس للمياه لإستقبال السفن العملاقة ليواكب التغيرات العالمية في مجال النقل البحري .

وتفقد الوزير أيضا أعمال التطوير بالمنطقتين الأولي والسادسة بالميناء والمحطة البحرية ومبني الأدارة الألكترونية الذي يتم فيه إجراء أعمال التحديث وتطويره ألكترونيا لربطة بموانئ دول شمال أفريقيا والمطلة علي البحر المتوسط كما تفقد الوزير حركة النقل والشحن بميناء الدخيلة وكيفية تداول الحاويات .


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...