Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Tuesday, January 17, 2012

رئيس ميناء الإسكندرية يتهم الكبار بتوريطه في أزمة رصيف‏55‏


  اكد اللواء عادل ياسين رئيس ميناء الاسكندرية انه لم يصدر أي قرار بانهاء خدمته مؤكدا أن الموقف القانوني والإجراءات الخاصة برصيف‏55‏ سليمة‏.‏ بنسبة‏100%‏ وتمت بتعليمات من وزير النقل السابق الدكتور علي زين العابدين‏.‏
وأضاف أن المشكلة بدأت منتصف العام الماضي بعد انتهاء عقد شركة حديد التي كانت تستأجر الرصيف منذ سنوات وأعلنت عن عدم استمرارها مما دفع سلطات الميناء إلي فتح الباب أمام مزايدة مفتوحة أمام الشركات لتأجير الرصيف.
وأشار إلي أنه في هذه الاثناء توجهت اللجنة النقابية للعاملين بالشركة العربية للشحن والتفريغ وهي شركة حكومية تابعة لقطاع الاعمال بخطاب الي وزير النقل في حينها الدكتور علي زين العابدين تطالب بنقل تبعية الشركة إلي ميناء الاسكندرية لانقاذها من الانهيار حتي لاتتشرد العمالة. وكان اللواء عادل ياسين رئيس ميناء الاسكندرية قد دفع ثمنا لصراع مع الكبار وفي مقدمتهم اللواء سيد هداية رئيس قطاع النقل البحري وشركة بشاي للحديد وبعض مستشاري وزير النقل الدكتور جلال السعيد عندما عرضوا عليه الأمر بشكل منقوص علي غير الحقيقة فيما يتعلق بحصول الشركة العربية للشحن والتفريغ علي رصيف55. مما دفع الوزير إلي اتهامه بمجاملة الشركة بعد احتكارها تداول الحديد علي هذا الرصيف وبالتالي تم اعفاؤه من منصبه أمس الاول هو ونائبه بالرغم من انه لايوجد نائب في ميناء الاسكندرية.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...