Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Friday, January 13, 2012

محافظة الإسكندرية تقبل تبرع أبو العينين بمستشفى لغسيل الكلى


الدكتور أسامة الفولى محافظ الإسكندرية  
الدكتور أسامة الفولى محافظ الإسكندرية
 
أعلن الدكتور أسامة الفولى – محافظ الاسكندرية – أن المحافظة قد تسلمت الادوار الستة التى
وهبها الدكتور محمد أبو العينين لإنشاء مستشفى ووحدة غسيل كلوى وقد تم الانتهاء من إجراءات تسجيل العقد المتضمن تنازل الواهب عن عدد 6 أدوار بالعقار رقم 2 شارع سوتر بالأزرايطة وتم تسجيل تحت رقم 1890-2011، حيث آلت الملكية بالكامل لمحافظة الإسكندرية.

وأشار إلى أنه لم يتم التصرف فى هذة الأدوار حتى الآن، موضحاً أن الواهب قد دفع مبلغ وقدرة 5 ملايين جنيه مساهمة فى تجهيز المستشفى، بالإضافة إلى 25 مليون جنيه لإقامة وحدات سكنية لإسكان محدودى الدخل.

جاء ذلك خلال انعقاد المجلس التنفيذى برئاسة المحافظ وبحضور خيرى حماد سكرتير أول المحافظة وكافة القيادات التنفيذية ورؤساء الأحياء.

وقد أوصى المجلس بأنه فى حالة موافقة النيابة العامة وموافقة الدكتور محمد أبو العنين سيتم تخصيص المبلغ المتحصل عليه من بيع الأدوار بالمزاد العلنى لإسكان محدودى الدخل كأولوية أول وإنشاء مستشفى للأورام كأولوية ثانية.

كما وافق المجلس على كتاب جهاز أملاك الدولة بقرار المحافظ رقم 1316 لسنة 2009 بتخصيص قطعة أرض لصالح مديرية التربية والتعلم لإقامة مدرستين عليها، وذلك للقضاء على الكثافات المرتفعة بمنطقة نادى الصيد.

وطالب المحافظ رؤساء الأحياء بالتنسيق مع الأمن لإزالة كافة التعديات على أرض الدولة مع الالتزام الزمنى بعمليات الإزالة وتكليف السكرتير العام للمساعدة والمرور على أراضى المحافظة بالتنسيق مع رؤساء الاحياء لإزالة تلك التعديات.

وشدد المحافظ على حل مشكلة الرصف وعمل جدول زمنى خاص بكل حى مع اعادة الشىء إلى أصله وحل مشاكل الطرق وتخفيف المعاناة عن المواطنين وعلى ضرورة متابعة الشكاوى وسرعة الرد عليها خاصة مشاكل الصرف الصحى والكهرباء وتشكيل لجنة للطوارئ فى كل حى تعمل 24 ساعة لحل المشاكل بشكل عاجل.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...