Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Thursday, January 5, 2012

جولة تفقدية لوزير الآثار بالمواقع الأثرية بالإسكندرية الاثنين القادم



محمد إبراهيم وزير الآثار 
يقوم محمد إبراهيم وزير الآثار، يوم الاثنين القادم، بجولة تفقدية واسعة بالمواقع الأثرية بمحافظة الإسكندرية استكمالا لجولاته
الميدانية للمشروعات الأثرية بمختلف محافظات مصر والتى بدأها فور توليه منصبه ، وذلك للتعرف من أرض الواقع على السلبيات والإيجابيات والعمل على تذليل جميع الصعوبات التى تواجه العمل الأثرى . ومن المقرر أن يتفقد وزير الآثار خلال الجولة منطقة عامود السوارى والمتحف اليونانى الرومانى ومنطقة آثار كوم الشقافة .

كما يلتقى محمد إبراهيم خلال زيارته للمتحف القومى بالإسكندرية بكل العاملين بالمتاحف والمناطق الأثرية بالمحافظة للاستماع إلى مشاكلهم وطلباتهم والصعوبات التى تواجههم ومقترحاتهم حول كيفية حل تلك المشاكل وحول أسلوب العمل الأثرى بشكل عام بالمحافظة، باعتبارها من أهم محافظات مصر الأثرية والسياحية والثقافية .

وكان وزير الآثار قد قام منذ توليه منصبه الشهر الماضى بعدد من الجولات الميدانية والتفقدية للمواقع الأثرية بالقاهرة وعدد من المحافظات شملت الأقصر وأسوان والجيزة للتعرف من أرض الواقع على وضع الآثار على الطبيعة ومدى إمكانية افتتاح عدد من المشروعات الجديدة أمام الخريطة السياحية المحلية والدولية .


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...