Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Tuesday, January 17, 2012

أطباء بلا حقوق تتضامن مع نقابة الإسكندرية المنتخبة

 

 أطباء بلا حقوق
أعلنت حركة أطباء بلا حقوق في بيان لها اليوم تضامنها مع نقابة الاطباء الفرعية المنتخبة بالإسكندرية، وقال البيان إن الحركة تابعت ما يحدث في نقابة الإسكندرية الفرعية من محاولات الالتفاف على شرعية انتخابها من قبل من خسروا الانتخابات عن طريق الإصرار على وجود كيان مواز مازال يعملون فيه حتى هذه اللحظة وهو كيان هلامى يسمونه فرع النقابة العامة بالاسكندرية وهو فرع وجد لظروف خاصة هى فرض الحراسة على نقابة الإسكندرية عام 1996.

ويضيف البيان أن الآن وقد ألغيت الحراسة واختار الأطباء من يمثلهم مما أنهي سبب وجود فرع النقابة العامة بالاسكندرية، مما يوجب تسليم جميع الصلاحيات للنقابة الفرعية المنتخبة كما هو الحال ف كل المحافظات الأخرى.

وأكد البيان أن كل محاولات الحوار الهادىء مع أغلبية النقابة العامة المنتمية لإخلاء المقر غير الشرعى باءت بالفشل بسبب تمسك النقابة ببقاء المجلس القديم مجاملة لمن يديرونه من نفس التوجه السياسى والذين لفظهم أطباء الأسكندرية فى الانتخابات الأخيرة – حسب نص البيان .

و قال البيان ان كل محاولات النقاش والاقناع الهادىء استنفدت دون جدوى، و أن أطباء بلا حقوق تطالب نقابة الاسكندرية باتخاذ ما يروه مناسبا من خطوات تصعيدية قانونية واحتجاجية لاداء أمانتهم أمام من انتخبوهم، موضحا أن الحركة سوف تدعم أى خطوات تصعيدية يقرها المجلس المنتخب بالاسكندرية .

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...