Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Friday, January 6, 2012

الأمن يوافق على إقامة مباراة الزمالك والإتحاد على استاد الأسكندرية

    
الإتحاد يسعى لمواجهة الزمالك على ملعبه
الإتحاد يسعى لمواجهة الزمالك على ملعبه
 :
ابدى اللواء خالد غرابة مدير امن الاسكندرية موافقته المبدائية على اقامة مباراة نادى الاتحاد السكندرى والزمالك على ملعب ستاد الاسكندرية بدلاً من ملعب برج العرب.

ويستضيف الاتحاد السكندرى نادى الزمالك فى اطار مباريات الاسبوع الرابع عشر من مسابقة الدورى الممتاز المقرر لها منتصف يناير الجارى .
ورفض عفت السادات رئيس نادى الاتحاد اقامة المبارة على ملعب الجيش ببرج العرب وقال فى وقت سابق    " لن نخوض مبارة الزمالك سوى على ملعب الفريق بستاد الاسكندرية ولن نخوضها على " .ملعب الجيش
وكانت مديرية الامن بالاسكندرية قد تمسكت بإقامة المبارة على ملعب الجيش ببرج العرب منعاً لحدوث اى اعمال شغب من جانب جماهير الناديين بعد الاحداث التى شهدتها مبارة نادى غزل المحلة والنادى الاهلى التى اجتاحت الجماهير المحلاوية ملعب المبارة اعتراضاً على احد اهداف المباراة و تذبذب مستوى حكم اللقاء .

وجاءت موافقة أمن الاسكندرية على اقامة اللقاء بملعب ستاد الاسكندرية بعد الضغوط الجماهيرية التى مورست خلال الفترة الماضية من جانب جماهير واعضاء مجلس ادارة النادى لنقل المبارة من برج العرب بعد اتخاذ قرار بشأن ذلك من قبل القيادات الامنية بسبب احداث المحلة .


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...