Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Wednesday, January 25, 2012

مسيرات حاشدة فى الإسكندرية والجيش يلقى القبض علي "بلطجية" يرتدون زيا عسكريا


 
مسيرات الاسكندرية
اعتقلت القوات المسلحة صباح اليوم مجموعة أشخاص في ميدان القائد إبراهيم في الإسكندرية  كانوا يرتدون زيا عسكريا وكوفيات ويقومون بترويع المواطنيين 
وذكر مراسل قناة "النيل للأخبار" أن المواطنون المشاركون في مسيرات إحياء الذكرى الأولى لثورة يناير قد اشتبهوا في المتهمين الذين ادعوا قيامهم بالتأمين واستولوا على بطاقات الهوية الخاصة بالمواطنين وهواتفهم المحمولة.
واحتشد ألاف المواطنين بساحة مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية  منذ الصباح الباكر  للاحتفال بذكري مرور عام علي إنطلاق ثورة الخامس والعشرين من يناير، رافعين علم مصر .وعلي الجانب الآخر تستعد مسيرات عدة للانطلاق من مناطق مختلفة بالمحافظة ومنها (محكمة الحقانية، وكنيسة القديسين، ومنزل خالد سعيد).
وتباينت أشكال الفعاليات التي أعلن عنها العديد من القوي السياسية للذكري الأولي لإنطلاق ثورة 25 يناير، ومنها مسيرات تنطلق من عدد من أحياء الإسكندرية؛ فيما إتفقت قوي آخري علي الاحتفال بساحة القائد إبراهيم فقط.
وشاركت القوات البحرية بالإسكندرية في الاحتفالات عبر رفع الأعلام علي القطع واللنشات البحرية التي تجوب منطقة السلسلة ؛ وجذبت اهتمام جميع المارة علي كورنيش المدينة الساحلية.
علي الجانب الآخر نظم عدد من المواطنين اعتصاما بحديقة الخالدين رافضيت فكرة الاحتفال وأكدوا علي استكمال مطالب الثورة.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...